مصير أفلام عيد الفطر بعد إغلاق دور السينما..هل تعرض إلكترونيا؟

 

بعد إغلاق دور السينما بسبب أزمة كورونا يمر عيد الفطر لأول مرة دون عرض أفلام في صالات السينما بعدما كانت المنافسة بين النجوم في هذا الموسم هي الأبرز والأهم في كل عام، وكان من المتوقع أن يعرض ما يقرب من 5 أفلام هذا الموسم.

فيلم العارف لـ أحمد عز

 تدور قصته حول شخص يدعى يونس أحمد عز ينفذ عملية سرقة ويدخل في صراع مع العديد من الأطرف، وقد تم تصوير الفيلم في أكثر من بلد خارج مصر، ويشارك في بطولته  #أحمد_فهمي، و #أحمد_خالد_صالح، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الدين.

لكن كريم فهمي كشف في أكثر من لقاء عن إختلاف فكرة فيلمه عن فيلم هنيدي الجديد، وكان من المنتظر أن يعرض الفيلم في عيد الفطر لكنه أيضا تم تأجيله.

يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم فهمي، هدى المفتي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، و أحمد فتحي والعمل من إخراج عمرو صلاح.

فيلم العنطبوت لـ أحمد السقا

 يعود من خلاله الفنان أحمد السقا للسينما بعد غياب استمر ما يقارب الـ4 أعوام، حيث كان آخر ظهور سينمائي للسقا في عام 2017 مع فيلم #هروب_اضطراري، ويشارك في بطولة فيلم #العنكبوت مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة #منى_زكي، و ظافر عابدين، و يسرا اللوزي.

البعض لا يذهب للمأذون لـ كريم عبدالعزيز

انتظر العديد من محبي الفنان كريم عبدالعزيز ظهوره في فيلمه الجديد البعض لا يذهب للمأذون مرتين والذي يشارك في بطولته معه لأول مرة الفنانة #دينا_الشربيني ورغم انتهاء تصوير الفيلم قبل بداية أزمة كورونا إلا أن صناعه فضلوا عرضه في عيد الفطر المبارك، لكن بات مصير عرض الفيلم مجهولا.

أحمد السبكي منتج كل من فيلم "صاحب المقام"، و"ديدو" أكد في تصريحات خاصة لـ"هي" : "لا يمكن أن نصدر قرار لعرض الأفلام على الشبكات الجديدة في ظل هذه اللحظة لأننا نريد في البداية أن نعرف ماذا سوف يحدث بعد عيد الفطر، فلا يوجد أمامنا إلا الصبر حتى نعلم حقيقة الأوضاع بسبب أزمة كورونا".

 

تعليقات القراء