ساحرة «تيك توك» التي حققت مشاهدات خيالية .. «نانسي زيدان» .. جسدت «المنسي الأسطورة» و«أبطال 100 وش» و «النهاية» وعادل إمام سر تألقها

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

تصدر إسم «نانسي زيدان» عالم التيك توك الشهير ، والذي أصبح منصة لعرض المواهب في كل المجالات . 

ولمن لا يعرف نانسي زيدان ، عرفت هى نفسها قائلة: «تخرجت في كلية الإعلام وعملت خبيرة تجميل، ولكن منذ نعومة أظافري وأنا أفضل مشاهدة أفلام الكارتون والأفلام بشكل عام سواء جديدة أو قديمة، لذلك قررت أمزج بين المكياج والتمثيل والملابس في آن واحد لتحدي الملل» وفقا لما نشرته أخبار اليوم.

ما الذي ميز نانسي عن غيرها من المواهب التي تنتشر على تيك توك ؟ 

جسدت خبيرة التجميل العديد من الشخصيات على رأسهم أحمد مكي «حزلقوم» في فيلم لا تراجع ولا استسلام، ومحمد رمضان وسهير الببلاوي في دور سكينة، وتامر حسني، والكثير من شخصيات ديزني من بينها سندريلا وجعفر من كارتون علاء الدين» حتى أنها جسدت شخصية المنسي "الأسطورة" بطل سيناء ، ويوسف الشريف بطل مسلسل النهاية بطريقة أبهرت كل من شاهدها.

وتقول نانسي أنها عند اختيارها لأي شخصية تقوم بمشاهدتها مرارًاً وتكرارًا للتركيز في التعبيرات والتفاصيل الصغيرة وملامح الوجه لتتقنها وفي بعض الأحيان تحلم بها أثناء نومها.

على تغيير شكل ملامحها بين الحين والآخر لتجسد شخصية حقيقية من لحم ودم، لتعجز عند رؤيتها وتردد «يخلق من الشبه أربعين».

قاعدة جماهيرية عريضة 

يتابع نانسي 637 ألف متابع على تيك توك، وحوالي 84 ألف عبر حسابها على إنستغرام، وتفننت نانسي في نسخ شخصية «الزعيم» عادل إمام في عدة أفلام من بينها شخصية: شمس الزناتي، كما تستغل موهبتها اللافتة في المكياج في تقمص عدد من الشخصيات الشهيرة مثل محمد رمضان وأحمد مكي وسهير البابلي وغيرهم، كما تحاكي شخصيات ومشاهد من أعمال «ديزني» الشهيرة، بمهارة ودقة كبيرتين.

كما أبدى عدد من النجوم إعجابهم بمحتوى نانسي، من بينهم الفنانة إسعاد يونس، كما استضافتها منى الشاذلي في برنامجها.

 

 

تعليقات القراء