وسائل إعلامية تتحدث عن إصابة جاكي شان بفيروس كورونا

الموجز  

تداولت وسائل إعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء عن إصابة الممثل الصيني الشهير جاكي شان بفيروس كورونا المستجد.

وأفادت الأنباء بأنه تم مشاهدة جاكي شان وهو بصحبة ضباط شرطة في هونج كونج، بالتزامن مع التقارير الصحفية التي ذكرت أنه تم وضع 50 ضابطاً صينياً في الحجر الصحي، وذلك بعد حضورهم حدثاً.

وقالت صحيفة "ذا ستاندرد" الصينية إنه تبين أن جاكي شان كان متواجداً في موقع مختلف يبعد 30 دقيقة عن مكان الحدث الذي انتشرت فيه العدوى.

والخميس الماضي، نفى جاكي شان تلك الشائعة، حيث كتب منشوراً عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"قال فيه: "أولاً، أود اغتنام الفرصة لقول شكراً لكل من اهتم، أنا في صحة جيدة جدا وآمن، ولم أخضع للحجر الصحي".

وأضاف: "لقد تلقيت العديد من الرسائل من الأصدقاء يسألون إذا كنت بخير، حبكم وقلقكم أثلج صدري شكرا! لقد تلقيت أيضا بعض الهدايا الخاصة جدا من المحبين في جميع أنحاء العالم خلال هذا الوقت الصعب جدا، شكرا على الكمامات، تفكيركم بي وصلني، لقد طلبت من طاقمي أن يجمع تبرعاتكم ويهبها عبر المنظمات الرسمية، لمن يحتاجها فعليا".

وأعلنت السلطات الصينية، اليوم السبت، عن تسجيل 47 وفاة بفيروس كورونا و427 إصابة جديدة، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وقالت وزارة الصحة الصينية في بيان لها اليوم: "وفاة 47 شخصاً بفيروس كورونا وبهذا يصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 2835، تم تسجيل كذلك 427 إصابة جديدة وبهذا يصل عدد المصابين إلى 79 ألفاً و251 حالة".

وأشار البيان إلى أن عدد الحالات التي شُفيت من الفيروس وصلت إلى 39002.

تعليقات القراء