بعد واقعة الطيار والبرنس والمهرجانات.. أول رد من محامي عمرو دياب على تصريحات محمد رمضان لـ"التاسعة"

الموجز

علّق المحامي أشرف عبدالعزيز على تصريحات الفنان محمد رمضان، التي أدلى بها في حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ضمن برنامج "التاسعة" على التلفزيون المصري، والمتعلقة بالقضايا المرفوعة ضده، من بينها قضية كان الخصم فيها أشرف نفسه.

وصرح رمضان، في لقائه مع برنامج "التاسعة مساء"، المذاع على "التلفزيون المصري"، من تقديم وائل الإبراشي، أمس السبت، أن محامي مطرب كبير يقف وراء الحملة، لأنه موكل الطيار في ذات الوقت.

وكتب أشرف عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "رداً على المدعو محمد رمضان وما يدعيه أنني محامٍ لمطرب كبير جداً ومشهور فلان الفلانى، ليرد الأستاذ وائل الإبراشي (أستاذ أشرف عبد العزيز)، ويرد رمضان (كان خصمي منذ عام، وحصل على حكم غيابى والقضاء أنصفني). فأود تصحيح ذلك".

وتابع: "إنني محامٍ لنجوم ومنتجين ورياضيين كثيرة على سبيل المثال لا الحصر: الفنان هاني رمزي الفنان أحمد عز والفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد والفنانة نيرمين الفقي والفنانة داليا البحيري والفنانة نور والفنان إيهاب توفيق، وشركات إنتاج عديدة منها شركة فيردي والأستاذ محمد عبدالمتعال وشركة anb الأستاذ أحمد نور والأستاذ ممدوح شاهين والأستاذة سارة الطباخ، وفي المجال الرياضي الكابتن حسام حسن والكابتن عصام الحضري والكابتن هشام حنفي والكابتن شادي محمد والكابتن حسن شحاتة والكابتن إبراهيم حسن والكابتن وليد سليمان والكابتن عبدالله السعيد والكابتن محمود متولي وغيرهم". حسبما نشر موقع "مصراوي".

وأضاف محامي النجم عمرو دياب: "أما بخصوص رفع دعوى عليه والقضاء أنصفه، فإن محكمة جنح مستأنف الدقي قد أصدرت حكماً حضورياً نهائياً بتغريمه ١٠٠٠٠ جنيه، والتعويض المدني المؤقت ١٠٠٠١ جنيه بتاريخ ٢٦ /٦ /٢٠١٩".

كان رمضان قال في لقائه مع الإبراشي "الوسيط اللي بيني وبينه قاله نقعد ونحل الموضوع، فرد عليه الطيار أتكلم مع المحامي بتاعي، واكتشفت ان المحامي ده هو نفسه محامي مطرب كبير جدًا، وقلت أكيد صدفة، وبعدين لقيت الإنذار اللي مبعوت لنقابة الممثلين والموسيقيين من محامي آخر وهو أيضًا محامي لنفس المطرب، ويطالب بإيقافي عن التمثيل والغناء، وواحد منهم الأستاذ أشرف عبدالعزيز اللي طالب بإيقاف الحلقة النهاردة، وكان خصم ضدي من كام سنة في قضية مع إم بي سي وكان واخد حكم غيابي للتشهير بيا والحمد لله عملت استئناف والقضاء انصفني". وعندما سأله الإبراشي "قصدك عمرو دياب"، رد رمضان "بدون ذكر أسماء".

ويمر محمد رمضان حاليا بعدد من الأزمات، وهي مطالبة أحد الطيارين له، أشرف أبو اليسر، بتعويض مالي قدره 25 مليون جنيه، وذلك عن تسببه في إيقافه عن العمل مدى الحياة من جانب وزارة الطيران المدني، وتهديد صاحب أحد المطاعم له بمقاضاته، بعدما صور كليب داخل مطعمه دون إذنه، وقرار نقابة المهن الموسيقية بوقفه عن الغناء، وهو ما وصفه رمضان بأنها "حرب ممنهجة" ضده.

 

تعليقات القراء