عمرو مصطفي يرد على محمد رمضان بعد تلميحاته ضد عمرو دياب: «الهضبة خط أحمر»

 


أثارت حقلة الفنان محمد رمضان مع الإعلامي وائل الإبراشي ردود فعل واسعة بعد اتهامة لفنان شهير بقيادة حرب شرسة ضدة، مشيرا إلى أن المحامي الذي تكفل بقضية الطيار الشرارة الأولى في الحرب على محمد رمضان هو محاميه.

وكان محمد رمضان قد تسبب في فصل الطيار أشرف أبو اليسر بعد نشر صور برفقته وهو يقود الطائرة مما يعتبر محالفة صريحة لقواعد الطيران، مما دفع الطيار إلى طلب تعويض قيمته 9 مليون جنيه من رمضان.

ورد الملحن عمرومصطفى على رمضان :” أنا رضيت تقول نمبر وان على الممثلين الساكتين عن التجاوزات بتعتك ماشي ملناش دعوه لكن عند الغناء والموسيقي بلاش علشان هتزعل الموسيقى والغناء وعمرو دياب تحديدًا خط أحمر وهو أنت بتمتهن مهنة أو ليك فيها عشان أي حد في المهنة يغير منك ويحاربك يابني أنت ماتعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك”.
فيما قال الشاعر تامر حسين: “الحقيقة مش عارف احنا بقينا نستحل نتهم الناس بالباطل إزاي؟، وهل يُعقل راجل مُتربع على قمة الغناء 30 سنة ومطرب وبيغني ويسلطن ومواكب ومتطور وشايل صناعة بحالها على كتافه ومشرف مصر بقاله سنين بسيرته وأعماله ونجاحاته وقدوة بجد للشباب ومختلف الأجيال والأعمار ومطرب كبيرمش بيقول “راب” ولا دخيل على الشُغلانة حايفكر يمنع ممثل أو مؤدي من الغُنا أو يحاربك مثلاً”.

تعليقات القراء