شاكوش وعمر كمال يشعلون أزمة بين نقابتي "الممثلين" و"الموسيقيين" بسبب “أولاد إمبابة”

 

 

أثار نقابة المهن التمثيلية أزمة كبيرة مع هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بسبب تعاقد الأولى مع حسن شاكوش وعمر كمال، على مسلسل “أولاد إمبابة”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2020، ليكون أول تجربة درامية يخوضها الثنائي، بعد إصدار قرار بمنعهم نهائيًا من الغناء، على يد نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر،قد أصدرت  قرارًا بمنع مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء نهائيًا، وجائ كالتالي: “على جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربو المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار ستقوم النقابة باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده وضد المنشأة التي سمحت لهم بالغناء”.

وصرح المنتج بلال صبري لـ”القاهرة 24“، أن مطربين المهرجانات تعاقدوا معه على “أولاد إمبابة”، مؤخرًا، كممثلين وليسوا مطربيين، كما أنه استخرج لهم التصاريح الخاصة ليبدأو في تصوير العمل، حتى لا يحدث أي مشكلات مع نقابة المهن التمثيلية، مؤكدًا على أنهم انتهوا من تصوير أغنية داخل المسلسل.

وفي وقت سابق، نفى حسن شاكوش مشاركته في مسلسل “أولاد إمبابة”، وذلك في إحدى التصريحات الصحفية، على عكس شريكه عمر كمال، والذي أعلن عبر “القاهرة 24” تعاقده على عمل درامي جديد، للخروج من أزمتهم الأخيرة، كما تكتم حينها عن ذكر أي تفاصيل خاصة به.

يشار إلي أن مسلسل”ولاد إمبابة” شارك في بطولته كل من الفنان سمير غانم، فريدة سيف النصر عمرو رمزي  وأحمد شيبة وسعد الصغير وشمس ونادر أبو الليف وعبد الله مشرف ومراد فكرى وهانى الاسمر ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق وبرلنتى فؤاد ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، وآخرين.

كما تعاقد المطرب حسن شاكوش، على المشاركة في مسلسل “وصل أمانة”، والمقرر عرضه هو الآخر داخل السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة نجم مسرح مصر علي ربيع، ومصطفى خاطر، هالة فاخر، محمد محمود، وتأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإخراج معتز التوني.

 

تعليقات القراء