رداً على تصريحات «فلوكس».. نجل سيد زيان: والدي لم يتعرض للإهمال من أبناءه

الموجز  

نفى محمد سيد زيان، نجل الفنان الراحل سيد زيان، التصريحات التي أدلى بها الفنان الكبير فاروق فلوكس بشأن تعرض "زيان" لإهمال شديد من أبناءه في سنوات مرضه الأخيرة.

وقال نجل سيد زيان، في تصريحات لصحيفة "الوطن"، إنه كانت هناك حالة تصارع بينه وبين أشقائه، بشأن رعاية الوالد وخدمته في فترة مرضه، حيث "كل واحد منّا كان يحرص على اصطحاب الوالد في منزلنا".

وأضاف أن هذا الأمر أدى إلى انتشار الشائعات وقتها بتعرض الفنان الراحل لإهمال عائلي، في حين أن كل الأبناء كانوا يخدمونه. 

وفي وقت سابق، قال فاروق فلوكس إن الفنان الراحل سيد زيان، كان يمتلك خفة ظل عالية، لا سيما على خشبة المسرح، ما أدى لنجاحه في الاستحواذ على جزء من ذاكرة الجمهور، نافيًا ما يُردده البعض من آنٍ لآخر، بأن "زيان" تعرض للإهمال من قِبل نقابة المهن التمثيلية في فترة مرضه الأخيرة.

وأضاف "فلوكس" في تصريحات له لصحيفة "الوطن"، أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، مضيفاً: "النقابة ظلت تدعمه طوال فترة مرضه حتى الوفاة، لكنه للأسف تعرض للإهمال من قِبل أبنائه، في سنواته الأخيرة".

وفي عام 2003، تعرض سيد زيان لجلطة في المخ أدت إلى إصابته بالشلل النصفي، مما أجبرته على الابتعاد عن الأضواء.

وبعد تحسن صحته، تعرض الفنان الراحل لأزمة صحية جديدة، وأصبح يسير بمساعدة العصا، قبل أن يدخل على إثرها المستشفى للعلاج على نفقة القوات المسلحة إلى أن توفى في 13 أبريل 2016، عن عمر ناهز 73 عامًا.

وشهدت جنازة الفنان سيد زيان غياب تام للفنانين، باستثناء نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سلوى محمد علي.

تعليقات القراء