رانيا يوسف تدعم حسن شاكوش وحمو بيكا بوصلة رقص على "بنت الجيران"

أثار قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمنع مطربي المهرجانات من الغناء نهائياً، ردود فعل واسعة من قبل الفنانين والمهتمين بالغناء في مصر،خاصة بعد تعرض نقيب المهن التمثيلية لحملة هجوم شرسة ضده من محبي المهرجانات وعلى رأسهم مشاهير اعتبروا قراره بأنه قمع للحريات.

عبرت الفنانة رانيا يوسف، عن دعمها الكامل لمطربي المهرجانات وعلى رأسهم حسن شاكوش، بعد قرار نقيب الموسقيين هاني شاكر بمنعهم من الغناء نهائيًا.

ونشرت رانيا فيديو لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهى ترقص على مهرجان "بنت الجيران" الذى يغنيه حسن شاكوش وعمر كمال.

هاجم عدد من المشاهير قرار هاني شاكر ومنهم المطرب رامي صبري حيث وجه رسالة للفنان هاني شاكر قال فيها: "حاول تقعد مع كل شباب المهرجانات دي في اجتماع كبير وتحطلهم قواعد يمشوا عليها بس بلاش تمنعهم عشان رزقهم وكمان في جمهور كبير متابعهم، وأنا عارف إنك عايز تحافظ على الفن في مصر بس بلاش تقطعلهم رزقهم وحياة الغالية"

واحتفلت رانيا يوسف أمس الثلاثاء بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "صندوق الدنيا" الذى انطلق اليوم في دور العرض السينمائية، حيث تقوم ببطولته إلى جانب خالد الصاوى وباسم سمرة وصلاح عبد الله وأحمد كمال وعمرو القاضي ومروى الأزلي وإخراج عماد البهات وتدور أحداثه حول قصص مختلفة وشرائح من المجتمع فى كيفية التعامل مع الحياة فى النجاح أو الفشل.

 

تعليقات القراء