«ترايبود للإنتاج الفني» تتعاقد مع الفنان «محمد علي هـاشم» لتنفيذ سلسلة أغاني كوميدية تبدأ بـ «هخلعـك»

الموجز

تعاقد الفنان محمد علي هـاشم مع شركة ترايبود للإنتاج الفني على كتابة وتلحين عددمن الأغاني الكوميدية ، وتم الإستقرار على أن تكون البداية كليب جديد بعنوان "هخلعك" ، ومن المقرر أن يعلن عن إسم بطلة الأغنية والتي ستكون مفاجأة ، وهى فنانة قامت ببطولة أحد أشهر المسلسلات الكوميدية في الفترة الأخيرة ، وغنت عدد من الأغاني في المسلسل حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً .

الأغنية من كلمات وألحان الفنان محمد علي هـاشم ، والذي سبق وتعاون مع ترايبود في أكثر من عمل فني منها أغنية عايزة أخس وأغنية حامي الشرف والعرض والتي قام بإخراجها أيضاً، كما أشرف على تنفيذ برنامج الشركة "ابدأ من جديد" والذي أذيع على قناة النهار  .

ويقول هاشم عن الأغنية انها تعكس ظاهرة "الخلع" والطلاق التي تفشت في المجتمع المصري بشكل كبير في الآونة الأخيرة ، وكيف تشعر الزوجة أنها تقدم كل ما لديها لأسرتها وزوجها ، وتدور احداث الأغنية والكليب حول زوجة تهدد زوجها بالخلع بسبب ما تراكم بينهما من مشاكل .

وأضاف هاشم : الأغنية كانت ضمن مجموعة من الأغاني والإسكتشات الكوميدية تم تجهيزها لتذاع من خلال برنامج ابدا من جديد على قناة النهار في 2019 ، ولكن تقرر تأجيل تنفيذها لهذا العام 2020 مع مجموعة جديدة من الأغاني.   

تعليقات القراء