بعد مناشدتها له عقب استبعادها من «ذا فويس كيدز».. تامر حسني يستجيب ويوجه رسالة عاجلة لـ هايدي محمد

الموجز  

وجه المطرب تامر حسني رسالة إلى الطفلة هايدي محمد، وبعد بعد استبعادها من برنامج المسابقات الغنائي "ذا فويس كيدز".

وفي تصريحات لها لصحيفة "اليوم السابع"، أعربت هايدي محمد عن رغبتها في مقابلة المطرب تامر حسني والغناء معه، مؤكدة أنه مطربها المفضل.

وأرسلت هايدى رسالة لتامر حسني عبر فيديو قصير قالت فيه: "أنا اسمى هايدى محمد عمرى 12 سنة اتعرضت لظلم كبير من خلال برنامج ذا فويس كيدز وأنا قدمت فى البرنامج عشان أقابل الفنان الكبير تامر حسنى، وأنا نفسى أقابله بجد، والفنان تامر حسنى مثلى الأعلى".

وأضافت: "وأنا بقول الكلام ده من خلال اليوم السابع، وأنا بشكر الناس اللى دعمتنى، وبقول للفنان تامر حسنى نفسى أشوفك، وأنا نفسى أقابلك وأحكيلك على الظلم اللى قابلته فى حياتى وأكيد أنت حتحس بيا، لأنك واجهت الحاجات دى".

واستجاب تامر حسني لأمنية هايدي محمد، حيث سجل لها رسالة خاصة عبر صحيفة "اليوم السابع" مؤكداً وقوفه بجانبها.

وقال تامر في رسالته لـ هايدي: "أزيك ياهايدى عاملة إيه ياحبيبتى، أنا وصلنى الفيديو اللى طلبتى تشوفينى فيه من خلال اليوم السابع، طبعا أنا بشكرهم على اهتمامهم بيكى، وعايز أقولك إن صوتك جميل جدا جدا، أنتى طلبتى تشوفينى، أنا هخليكى تشوفينى، وإن شاء الله هنغنى مع بعض فى أقرب حفلة، خلى بالك على نفسك، وسلميلى على أسرتك الكريمة".

وأثارت الطفلة هايدي محمد، التي ظهرت في برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس كيدز"، جدلاً واسعاً في الشارع المصري، بعد تعرضها للظلم من قبل لجنة تحكيم البرنامج، على الرغم من تألقها في أغنية "هذه ليلتي" لكوكب الشرق أم كلثوم.

وشهدت الحلقة الأخيرة من البرنامج أداء رائع من الطفلة هايدي لأغنية "هذه ليلتي" لأم كلثوم، لكن لم يضغط أياً من أعضاء لجنة التحكيم، عاصي الحلاني ونانسي عجرم ومحمد حماقي، على زر اختيار الفتاة التي حازت على إعجاب الجماهير، لتدخل هايدي في نوبة بكاء.

وحاول أعضاء لجنة التحكيم مواساة هايدي بعد استبعادها، حيث قالت المطربة اللبنانية نانسي عجرم: "أنا فعلاً ندمت أني ملفتش بس الأغنية خلصت بسرعة"، وقال عاصي الحلاني: "أنت مثل القمر وصوتك رائع وفعلاً نحن خسرنا لأنك ما انضميتِ للبرنامج".

وأعرب المطرب محمد حماقي عن حزنه حيث قال لهايدي: "بجد أنتِ صوتك حلو قوي وعشان كده لازم تيجي مرة تانية وتقدمي في البرنامج وإن شاء الله المرة الجاية هنختارك".

 

https://youtu.be/hdpK_XitHTs

تعليقات القراء