«معلش إحنا مقصرين في حقك».. لبنى عبدالعزيز تبكي بحرقة في عزاء ماجدة الصباحي: «محدش بيسأل عليا غير 4»

الموجز  

ظهرت الفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز في عزاء الراحلة الفنانة ماجدة الصباحي، أمس الأحد، وهي تجهش في البكاء حزناً على رحيل لصديقتها ورفيقتها. 

وقالت لبنى عبدالعزيز، في تصريحات خاصة لصحيفة "اليوم السابع"، إنها كانت متأثرة جداً بعد خسارتها لصديقة عمرها ماجدة الصباحي، مشيرة إلى أن الراحلة كانت تسأل عليها يومياً.

وكشفت الفنانة القديرة عن الفنانين الذين يحرصون على التواصل معها باستمرار، حيث قالت إن كل من نادية لطفي وميرفت أمين وسمير غانم هم من يحرصون على الاطمئنان عليها بين الفترة والأخرى.

يأتي هذا بعدما ظهرت لبنى عبدالعزيز في عزاء الفنانة ماجدة الصباحي وهي تبكي بحرقة بسبب عدم سؤال أي من الفنانين عليها، حيث حاولت كلا من الفنانتين دلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي تهدئتها بالقول: "معلش يا حبيبتي أنا عارفة إننا مقصرين في حقك".

وردت الفنانة القديرة على سؤال الصحيفة بشأن إمكانية كتابة مذكراتها وتقديم تاريخها الفني، حيث قالت: "مش بفكر ولا هفكر أكتب مذكراتي".

وأقيم أمس، الأحد، عزاء الفنانة ماجدة الصباحي بمسجد عمر مكرم، حيث شارك العديد من نجوم الوسط الفني، منهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإلهام شاهين، ليلى علوى، شهيرة، نرمين الفقي، دنيا عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، الإعلامي وائل الإبراشي، محمود قابيل، الإعلامي عمرو الليثي، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المنتج محسن علم الدين، وعزت العلايلى وسمير صبري ودلال عبد العزيز، أيمن عزب، رشوان توفيق، سيف عبد الرحمن وآخرين.

تعليقات القراء