تامر عاشور يعلن انفصاله عن خطيبته ملكة جمال الكون.. وأول رد فعل من دارين حلمي

كتب: ضياء السقا

في مفاجأة صادمة، أعلن المطرب تامر عاشور، انفصاله عن خطيبته دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019، بعد شهرين فقط من خطوبتهما.

وكتب عاشور عبر حسابه على تويتر قائلا: "الحمدلله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق"، قبل أن يتراجع ويحذف تغريدته.

على الجانب الأخر، أعلنت دارين حلمي عن فسخ خطوبتها من تامر عاشور وذلك من خلال خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام"، وكتبت: "وعسي أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسي أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون،الحمدلله فسخت خطوبتي من تامر عاشور واتمنى له التوفيق".

وقامت دارين، بحذف الصور التي نشرتها مسبقًا عبر حسابها على إنستجرام وكانت تظهر فيها مع خطيبها السابق تامر عاشور.

كما قام الثنائي بحذف بعضهما من قائمة المتابعين لدى الأخر.

وكان عاشور قد أعلن خطبيته من دارين، في حفل عائلي اقتصر علي الأهل فقط في سبتمبر الماضى.

وكتب وقتها عبر حسابه بموقع إنستجرام: "مش هذوق في الكلام واقول قصه حب كبيره انا عرفت دارين من فتره قريبه وهقول ان دارين انسانه مخلصه ومحترمه وهقول اني بحبها قدام كل الناس واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجه وحشه".

بينما نشرت دارين صورة تجمعها بتامر من حفل الخطوبة، وعلقت قائلة: "عايزه اقولك انك اجمل حاجه حصلتلي انت اجمل حلم حلمته وحققته معنديش احلام بعدك تاني ربنا عوضني بيك وبكل حاجه حلوه ومبسوطه انك غيرتني بحبك يا ياتامر يا اجمل صدفه في حياتي كلها".

يذكر أن الفنان تامر عاشور تزوج من سمر أبو شقه في شهر أكتوبر عام 2017 في أحد فنادق القاهره الكبري وسط حضور كبير من نجوم الفن والغناء، قبل أن ينفصلا بعد أن أنجبا طفلتهما الأولي "أيام" في شهر فبراير الماضي، والذي أطلق اسمها على ألبومه الغنائي الأخير.

 

 

تعليقات القراء