فنانة صاعدة تكشف عن علاقتها بمحمد السبكي: «زواجنا استمر عدة أشهر وأجبرني على الإجهاض»

الموجز 

أزاحت الفنانة الصاعدة ياسمين نيار الستار عن مفاجأة مدوية، حيث كشفت عن علاقة زواج تجمعها بالمنتج محمد السبكي، وعن إجبارها على إجهاض الجنين في فترة الزواج.  

ونشرت ياسمين مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" أوضحت فيه حقيقة علاقتها بالمنتج محمد السبكي، وذلك بعد نفيه خبر زواجهما.

وعلّقت ياسمين على الفيديو قائلة: "بالدليل افضح السبكي وكريكا # فيديو بشرح فيه بداية علاقتي بمحمد السبكي ولسه في مفاجآت راح تهز الرأي العام العربي والوطن العربي ناشرة فيديو لأكون عبرة لكل بنت وفنانة جديدة بدها تدخل الوسط الفني، عشان تنتبه".

وأفاد موقع "صدى البلد" بأن الفنانة الصاعدة قالت إنها تملك كل المستندات والأدلة التي تثبت زواجها من "السبكي"، وأن الارتباط تم بشكل رسمي وأنها عاشت في منزله لبعض الوقت، واستمر زواجها لعدة أشهر قبل أن تبدأ المشاكل.

وأضافت أن محمد السبكي لا يملك أي مستند أو دليل على كلامه، مشيرة إلى أن زواجها استمر عدة أشهر وذلك بعد إقناعه لها بدخولها الوسط الفني وعمل فيلم خاص بها، ولكنها تلقت منه أذي في فترة الزواج، كما أجبرها على إجهاض الجنين، بحسب قولها.

كما نشرت ياسمين نيار مقطع فيديو آخر عبر حسابها ايضاً يتضمن صورة لها وهي بجوار محمد السبكي، وتصريح من الملحن عصام كاريكا الذي قال إنه علم بأنها وقعت عقداً مع السبكي معتبراً أن تلك أولى الخطوات الإيجابية في طريق الفن.

وأثارت ياسمين نيار جدلاً واسعاً من قبل بعد اعلان أزمتها مع المطرب عصام كاريكا حيث اتهمته بالتحرش.

ولم يتسن للموجز التأكد من صحة هذه الأخبار.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Nayar | ياسمين نيار (@yasminenayar) on

تعليقات القراء