سر علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني.. مصدر مقرب يكشف عن تفاصيل وأسرار لأول مرة

الموجز   

الغموض الذي يكتنف العلاقة التي تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني يثير محبي "الهضبة" من مختلف أنحاء الوطن العربي، وخاصة المصريين، حيث يسعون إلى معرفة الحقيقة خاصة بعد الصور التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تجمع الإثنين معاً تقريباً في أغلب المناسبات.

وحتى الآن لم يتم تحديد طبيعة العلاقة بين المطرب عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، وهل هناك زواج رسمي أم عرفي؟

الأمر لا يقف عند تلك العلاقة فقط ولكن أيضاً على علاقة "الهضبة" بزوجته السعودية زينة عاشور والتي تعيش خارج مصر، وما إذا كانا قد انفصلا أم لا يزالان متزوجان.

ونقلت وسائل إعلامية عن مصدر مقرب من عمرو دياب، حيث كشف عن طبيعة العلاقة التي تجمع بين "الهضبة" ودينا الشربيني.

وقال المصدر، الذي لم يتم الكشف عن إسمه وهويته، إن عمرو دياب ودينا الشربيني "متزوجان بالفعل ولكن عرفي وليس رسمي".

وأشار إلى أن هذا الزواج معلن فقط للأصدقاء المقربين والأهل، ولكنه غير معلن للصحافة والإعلام، لأسباب تخص الهضبة.

وعن علاقة الهضبة بزينة عاشور، قال المصدر "إنهما منفصلان ولكنهما لم يطلقا بعد"، مشيراً إلى أن اهتمامهما المشترك حالياً هو أولادهما فقط.

كما أكد المصدر أن علاقة عمرو دياب وزوجته الأولى شيرين رضا عادت إلى طبيعتها كصديقين عزيزين، مؤكدا أن شيرين رضا ودينا الشربيني صديقتان أيضا.

وتعد المرة الأولى والوحيدة التي تم الإعلان فيها عن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، كانت في آخر أغسطس الماضي، حينما أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، عن زواج الهضبة والشربيني، وذلك بعد قيام «البلوشي» بتعديل تعليقها على صورة «عمرو ودينا»، وأضافت في التعليق مسمى زوجته، لتؤكد بذلك خبر الزواج رسميًا.

وكانت هند البلوشي كتبت في التعليق الأول على الصورة سالفة الذكر: «صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرو دياب سجلت لحظة من أسعد لحظات حياتي كما سجل بفنه تاريخا لا يكرر»، ولم تذكر «الشربيني»، لتقوم بعدها بتعديل التعليق وتضيف «وزوجته الفنانة #دينا_الشربينى».

المرة الثانية التي كشفت قصة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، بيان مرسل من الشركة المتخصصة في إرسال الأخبار الصحفية لدينا الشربيني، والتي وصفتها في البيان بزوجة عمرو دياب دون أن تعترض الفنانة أو تنفي الأمر.

الأمر الثالث الذي يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني هي المصادر المقربة من النجمين التي أكدت زواجهما بالفعل مع رغبتهما في إبعاد الأمر عن أعين الإعلام بسبب الخصوصية، وإن كانا أعلناه للمقربين منهما بشكل واضح.

تعليقات القراء