أول تعليق من أسرة نيرة أشرف بعد القبض على محامي القاتـ.ل محمد عادل

الموجز     

علق أشرف الغريب والد نيرة أشرف، المعروفة بطالبة جامعة المنصورة، على نبأ القبض على محامى محمد عادل المتهم بقتل ابنته، قائلا: "إن الله تعالى يمهل ولا يهمل."

وعبر صفحته الخاصة بموقع "فيس بوك"، كتب الغريب: "واخيرا تم القبض على احمد حمد محامي السفاح محمد عادل لتنفيذ الحكم عليه بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات"، مستشهدًا بقول الله تعالي (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون) صدق الله العظيم.

جاء هذا بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على «أحمد .ح»، محامى قاتل الطالبة نيرة أشرف، تنفيذا لقرار محكمة جنايات طنطا، التي قضت بمعاقبته بالسجن المشدد 3 سنوات، ووضعه تحت مراقبة الشرطة 3 سنوات في واقعة التعدى على الاعلامي محمد الغزيري مقدم برنامج الصالون على قناه الحدث وآخر بشارع البحر بطنطا .

وكانت محكمة جنايات طنطا قد أصدرت قرارا، في جلستها الت يعقت في الـ 7 من مارس الماضى، بالسجن المشدد 3 سنوات لمحامي قاتل نيرة أشرف، ووضعه تحت مراقبة الشرطة لمدة 3 سنوات أخرى.

وأحال المستشار أحمد فاضل، المحامى العام لنيابات استئناف طنطا، المتهم إلى محاكمة الجنايات، بتهم البلطجة واستعراض القوة تجاه الإعلامي محمد الغزيري مقدم برنامج الصالون على قناه الحدث اليوم وآخر بسيارته .

وأمر حسام النجار، وكيل نيابة ثان طنطا، تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية، بضبط وإحضار المتهم في القضية رقم 20937 لسنة 2022 جنايات ثان طنطا والمقيدة برقم 3115 جنايات كلى غرب طنطا، بعد ثبوت الاتهامات ضده، وذلك في البلاغ المقدم من الإعلامي محمد الغزيري مقدم برنامج الصالون على قناه الحدث اليوم وأحد المواطنين يتهمه بالبلطجة واستعراض القوة وإحداث عاهة مستديمة.

تعليقات القراء