سقوط فتاة تيك توك جديدة.. تفاصيل ضبط ’’بسنت محمد‘‘ في الإسكندرية.. والمتهمة تعترف: مارست الرذيلة مع شباب مقابل مبالغ مالية كبيرة

كتب: ضياء السقا

تمكنت أجهزة الأمن ومباحث الآداب، الجمعة، من القبض على فتاة تيك توك جديدة تدعى بسنت محمد بالإسكندرية.

يأتي ذلك بعد القبض على عدد من فتيات التيك توك، خلال الفترة الماضية بتهمة التحريض على الفجور، وهن حنين حسام ومودة الأدهم ومنار سامي وريناد عماد وهدير الهادي.

وتعود الواقعة عندما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تدعى بسنت محمد تظهر فيها بمظهر غير لائق وخادش للحياء العام، مع ردود أفعال غاضبة لرواد مواقع التواصل تطالب بالقبض عليها وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها بالإسكندرية.

وفي سياق متصل، أدلت  "بسنت محمد"، باعترافات تفصيلية في التحقيقات، مؤكدة أن حلمها في الثراء السريع دفعها لعمل فيديوهات "تيك توك" خادشه للحياء، تحض على الفسق ومخلة بالآداب.

وبحسب "اليوم السابع"، كشفت التحريات والتحقيقات أن المتهمة مارست الرذيلة مع عدد من الشباب، مقابل مبالغ مالية كبيرة تحصلت عليها جراء ذلك، حيث قدمت الإدارة العامة لمباحث الآداب مقاطع إباحية للمتهمة.

وتمت مواجهة المتهمة بمقاطع الفيديو الجنسية، فاعترفت بارتكابها وممارسة الرزيلة مع عدد من الشباب، لتأمر النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

تعليقات القراء