مصدر أمني: سقوط المتهم بالتحرش بالفتيات في قبضة الأمن وعرضه على النيابة العامة

الموجز

أعلن النائب والإعلامي عبد الرحيم علي ، عن القبض على المتهم بالتحرش بالفتيات وعرضه على النيابة العامة .

وأعلن عبد الرحيم عن خبر القبض على المتهم عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك حيث كتب يقول : 

#عاجل : ضبط المتهم بالتحرش بالفتيات وعرضه على النيابة العامة

متحرش الجامعة الأمريكية 

وقال مصدر أمني بالإدارة العامة لمباحث القاهرة،لـ"بوابة الأهرام"، إنه تم إلقاء القبض على الشاب المتهم بال تحرش بعدد من الفتيات بمنطقة جنوب القاهرة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

وأضاف المصدر ، أن المتهم أنكر خلال تحقيقات المباحث ما نسب إليه في البلاغ المقدم ضده بال تحرش بفتاة.

وأشار المصدر، إلى أن هناك بلاغا واحدا ضد المتهم، مقدم من فتاة واحدة وهو ما أنكره المتهم.

وكانت النيابة العامة قد ذكرت مساء الجمعة الماضي، أن "وحدة الرصد والتحليل" بـ "إدارة البيان بمكتب النائب العام"، تابعت عن كَثَب خلال الأيام المنقضية وحتى تاريخه ما تداول بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن شاب تعدى على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه، وتتخذ الوحدة إجراءاتها بالفحص والرصد والتحليل تمهيدًا لعرض الأمر على المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، لاتخاذ ما يلزم قانونًا.

أكدت النيابة العامة - في بيان، بتلك المناسبة عدم تلقيها أيَّ شكاوى رسمية أو بلاغات ضد المذكور من أي شاكية أو متضررة منه، سوى شكوى واحدة من إحدى الفتيات قدمتها عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لتقديم الشكاوى إلى النيابة العامة، والتي أبلغت فيها عن واقعة تهديد المشكو في حقه لها خلال نوفمبر عام ٢٠١٦ لممارسة الرذيلة معها، وجارٍ اتخاذ اللازم قانونًا بشأنها.

وتؤكد النيابة العامة حرصَها ورعايتَها مصالح وحقوق المواطنين على حد سواء، وأنها الأمينة والقائمة على الدعوى العمومية وتحقيق العدالة الناجزة.

تعليقات القراء