كواليس القبض على ’’دينا مراجيح‘‘.. والتحقيقات تكشف تفاصيل الواقعة.. وقرار عاجل من النيابة

كتب: ضياء السقا

أمرت النيابة العامة بالقاهرة بإخلاء سبييل "دينا مراجيح" بعد انتهاء التحقيقات معها، على خلفية ضبطها من قبل أجهزة الأمن لاتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام.

وبحسب "اليوم السابع"، كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب القاهرة، تفاصيل واقعة ضبط دينا مراجيح و6 آخرين عقب القبض عليهم أثناء تصوير فيديو بكورنيش المقطم.

وأشارت التحقيقات، إلى أنه أثناء تصوير كلٍ من "دينا عبدالرحمن رزق" وشهرتها "دينا مراجيح"، "مصطفى. خ"، و"م. س"، و"م.أ"، و"ع. م"، و"أ. م"، و"أ.م"، على كورنيش النيل بمنطقة المقطم فيديوهات لبثها على موقع التواصل الاجتماعى نشبت بينهم مشاجرة مع آخرين سخروا منهم فتعدوا على بعضهم البعض بالألفاظ النابية وتم ضبطهم.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على إحدى الفتيات المتهمات بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، والمعروفة باسم "دينا مراجيح"، وتم اقتيادها إلى قسم شرطة المقطم تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة.

وكانت أجهزة الأمن قد رصدت فتاة شهرتها دينا مراجيح تنشر فيديوهات تحوى على ألفاظ خادشة للحياء العام ومنافية لآداب مجتمعنا، وعلى الفور تم تحديد الفتاة وضبطها، وتحرير محضر واقتياد المتهمة إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق، وتم تحرير المحضر رقم 7729 لسنة 2020، والعرض على النيابة التى قررت إخلاء سبيلهم من سرايا النيابة.

وكانت "مراجيح"، قد أثارت جدلا خلال الفترة الماضة، بعد ظهورها كضيفة شرف في مسلسل "ليه لأ"، بطولة أمينة خليل.

تعليقات القراء