روح المحبة وأواصر الوطنية.. «راعي كنيسة.. وأمام مسجد.. وامرأة منقبة».. الأب متاؤوس يهنئ المسلمين بفتح المساجد بتوزيع سجادات الصلاة وأدوات تعقيم

الموجز

شهدت الأقصر اليوم استئناف العمل فى 874 مسجداً على مستوى مدن ومراكز المحافظة، بعد أعمال تعقيم مكثفة شهدتها المساجد والمقار الإدارية التابعة لمديرية الأوقاف بالأقصر، حفاظاً على الصحة العامة للعاملين والمواطنين.

في لفتة طيبة من جانب راعي كنيسة بالأقصر، قام الأب متاؤوس زخاري، راعي كنيسة الأم دولاجي بجنوب الأقصر، بتوزيع سجادات للصلاة ومستلزمات تعقيم من كحول وكمامات للمصلين المترددين على المساجد، ابتهاجاً بعودة فتح المساجد بعد إغلاق دام لأكثر من ثلاثة أشهر.

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا لراعي الكنيسة وهو يقوم بتوزيع سجادات للصلاة على المصلين وبرفقته الشيخ حسن الأمير، أحد أئمة المساجد بالمدينة، وذلك أمام مسجد العمري أحد مساجد مدينة إسنا جنوبي المحافظة. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

وتفاعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور بشكل كبير، مؤكدين أن روح المحبة وأواصر الوطنية إنما تجري في دم المصريين وروابط متأصلة بين نسيجي الأمة منذ القدم.

 

 

تعليقات القراء