بعد تعافيه من كورونا.. محافظ الدقهلية يستأنف مهام عمله اليوم

الموجز

يستأنف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الاثنين مهام عمله بديوان عام المحافظة بعد انقضاء فترة الحجر الصحى وشفاؤه من فيروس كورونا المستجد والذى أصيب به أثناء أدائه لمهام عمله .

وأعرب المحافظ عن عميق الشكر والامتنان للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية على ولايته ورعايته له أثناء مرضه كما خص بالشكر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للصحه الوبائية وكافة الوزراء والمحافظين والمسئولين واعضاء مجلس النواب وكافه أعضاء الجهات الشعبية والرقابية والأمنية للسؤال عنه خلال فترة مرضه. حسبما نشر موقع "صدى البلد".

وعبر عن عميق امتنانه لأعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة الذين اثبتوا انهم على قدر المسئولية دون استثناء وعلى رأسهم هيثم الشيخ نائب المحافظ ومنال الغندور القائم باعمال سكرتير عام المحافظة ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن والاحياء وكافه أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة .

وأعرب المحافظ عن خالص شكره و اعتزازه العميق بموقف شعب الدقهلية الأصيل والذى آزره بشدة خلال فترة الحجر الصحى لإصابته بفيروس كورونا من خلال دعوات الشفاء العاجل له على صفحات التواصل الاجتماعى أو على الصفحة الرسمية للمحافظة والمكالمات والاتصالات والرسائل التليفونية التى لم تتوقف للاطمئنان عليه وعلى حالته الصحية مما كان لها عظيم الأثر النفسي حتى من الله عليه بالشفاء .

وقال الدكتور أيمن مختارإن مشاعر المحبة الصادقة والوفاء النادر التى غمرنى بها جميع المواطنيين بالدقهلية تمثل وساما ساطعا على صدري و هذه المحبة وهذا الوفاء يضع فى عنقى المزيد من المسئوليات وتجعلنى تواقا لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أماني وطموحات شعب الدقهلية العريق فى ظل القيادة الرشيدة  للرئيس عبد الفتاح السيسى، وتوجيهات الدكتور رئيس مجلس الوزراء وتكليفات وزير التنمية المحلية .

وطالب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعضاء الجهاز التنفيذى وشعب المحافظة بالالتزام بعدم وجود أدنى مظهر أو أى شكل من أشكال الاحتفال مشيرا إلى أن الوقت هو وقت العمل والإنجاز من أجل شعب الدقهلية العظيم، داعيا الله أن يحفظ كل المصريين وأن يمن بالشفاء العاجل على كل المصابين فى هذه الفترة الحرجة التى تمر بها البلاد .

كما دعا إلى ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعى وتقليل الزيارات والتجمعات حفاظا على صحتنا جميعا من هذا الوباء .

تعليقات القراء